الرابور “دراغانوف” يستعين بالممثل بوبكر

أفرج فنان الراب المغربي عدنان ماحيو، الشهير فنيا بـ”دراغانوف”، عن أحدث إصداراته الفنية. وقد اختار التعاون مع الممثل رفيق بوبكر لتجسيد بطولة الفيديو كليب.

ويحمل العمل الجديد للرابور “دراغانوف” عنوان “عذابي”، وهي أغنية اختار من خلالها معالجة الجانب الآخر والمظلم في العلاقات والحياة الزوجية، وتأثيره السلبي على الأسر بسبب الخلافات والمشاكل.

وسلط “دراغانوف” من خلال إصداره الجديد الضوء على مجموعة من المشاعر والأحاسيس التي تراود الإنسان مثل الندم والمعاناة والوحدة، حيث يعالج قضية من صلب المجتمع المغربي، وسط إشادة واسعة بالعمل ككل وبالفيديو كليب الخاص به.

وجسد نجم الدراما المغربية رفيق بوبكر في الفيديو كليب دور أب يسترجع ذكرياته الجميلة مع أسرته المكونة من زوجته وابنته بعدما فقدها، لتنقلب حياته رأسا على عقب، ويصاب بالتعاسة التي تجعلها مدمنا على الخمر. وهذه هي ثاني تجربة لرفيق بوبكر في هذا المجال بعد تجربته الأولى مع الفنان حاتم عمور في كليب “علاش يا ليل”.

يشار إلى أن أغنية “عذابي” حققت أزيد من 800 ألف مشاهدة عبر قناة “دراغانوف” الرسمية بمنصة “يوتيوب”. وقد استطاعت أن تدخل غمار المنافسة في الطوندونس المغربي، إذ احتلت المرتبة الثانية في قائمة أكثر الأعمال الموسيقية استماعا بالمغرب.

في سياق آخر، كان فنان الراب الشهير قد استعان في وقت سابق بالممثل سعيد باي لتجسيد بطولة أحد فيديو كليباته السابقة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى