سلسلة “بنات لالة منانة” في موسم جديد

علمت جريدة الحياة 24، من مصدر خاص، أن الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص عودة سلسلة “بنات لالة منانة”، بعد سنوات طويلة، بجزء جديد صحيحة.

وأبرز مصدر الحياة 24 أن صناع السلسلة المغربية الشهيرة “بنات لالة منانة” قرروا العودة بموسم جديد بعد مرور أزيد من 13 سنة على عرضها لأول مرة عبر القناة الثانية خلال الموسم الرمضاني، مضيفا أنه يرتقب أن ينطلق تصوير مشاهد العمل في الأشهر القليلة المقبلة.

وتابع المصدر ذاته أن سيناريو وقصة العمل ستعرف الكثير من التغييرات والإضافات الجديدة التي ستأتي لتكمل القصة الأولية، مشيرا إلى أنه سيكون تغيير كذلك على مستوى الديكور والشخصيات المشاركة بحيث ستغيب بعض الشخصيات البارزة التي جسدت بطولة المواسم السابقة كما ستعرف السلسلة حضور وجوه فنية جديدة.

وتحفّظ مصدر الحياة 24 عن ذكر تفاصيل أخرى حول العمل إلى حدود الساعة، مردفا أن طاقم العمل سعيد جدا بالتفاعل الكبير الذي حظي به خبر عودة السلسلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتعد سلسلة “بنات لالة منانة”، التي عرضت شهر رمضان من سنة 2012، واحدة من أشهر السلسلات التي عرضت عبر التلفزة المغربية وحظيت بشعبية كبيرة لدى الجمهور المغربي. وقد استوحى صناع هذا العمل قصته من مسرحية “بيت بيرناردا آلبا” للشاعر والمسرحي الإسباني فيديريكو غارثيا لوركا، وهي دراما اجتماعية تطرقت لمسارات مختلفة لمجموعة من النساء في حياتهن. كما أثارت الأفكار المسبقة من طرف الرجل اتجاه المرأة، في الوقت الذي تمردت فيه المرأة على واقعها بشكل إيجابي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى