دنيا باطمة تعتذر لجمهور مهرجان تيفلت

غابت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مساء أمس الجمعة، عن مهرجان تيفلت، بعد أن كان من المرتقب أن تحيي سهرة فنية ضمن فعاليات دورته الثالثة التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي.

وكشف مصدر خاص لالحياة 24 أن الجماهير ظلت تنتظر إلى حدود الساعة الثانية من صباح اليوم السبت حضور بطمة، بعد أن اعتلى المنصة كل من عثمان بلبل وحاتم عمور، قبل أن يضطر المنظمون إلى اتخاذ قرار الإلغاء ويعتلي الممثل عدنان موحجة الذي أشرف على تقديم السهرة المنصة لتقديم الاعتذار للجمهور والإعلان عن نهاية السهرة الفنية وإلغاء فقرة بطمة.

في السياق ذاته كشفت دنيا بطمة، في تصريح لالحياة 24، أن سيارتها الخاصة تعرضت لعطب تقني في طريقها من مدينة الدار البيضاء نحو تيفلت؛ وهو ما اضطرها إلى الوقوف لساعات والانتظار إلى حين حضور المساعدة.

وتابعت بطمة أن غيابها عن السهرة الفنية سالفة الذكر كان خارجا عن إرادتها، إذ إنها استعدت للقاء جمهورها قبل أن يبرز العطل التقني ويتسبب في تأخيرها عن التزامها، معربة عن اعتذارها الشديد وأسفها لمنظمي التظاهرة ولجمهورها الذي كان في الانتظار.

وعن الخبر المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص تعرضها لحادثة سير، أبرزت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنها بخير وأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، مجددة التأكيد على أن سيارتها الخاصة تعرضت لعطب تقني فقط خلال تنقلها من البيضاء.

في سياق آخر، طرحت الفنانة دينا بطمة، مؤخرا، عملا فنيا جديدا؛ وهو كشكول شعبي اختارت من خلاله تسليط الضوء على التراث المغربي والمزج بين روائع “خربوشة” وقطع شعبية مغربية حماسية، قبل أن تتفاجأ بحذف العمل من موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” بسبب تبليغ جزائري وتضطر الشركة المشرفة على قناتها إلى توجيه تبليغ مضاد عبر إرسال بريد إلى إدارة الموقع سالف الذكر تشرح من خلاله تفاصيل ما حدث وتبرر بأن الأمر لا يتعلق بأي انتهاك لحقوق المؤلف وأن الأغنية من التراث المغربي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى