نابولي يضغط على أنجيه لحسم صفقة أوناحي

تواصل إدارة نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم سعيها للتعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن قدم اللاعب أوراق اعتماده بقوة كواحد من أبرز الأسماء داخل كتيبة “أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن إدارة نابولي أخبرت مسؤولي أنجيه بأن العرض الخاص باللاعب أوناحي بات جاهزا، وتنتظر رد رئيس الفريق الفرنسي، سعيد شعبان، لحسم الصفقة بصفة رسمية خلال “المركاتو” الحالي.

وحسب المصادر نفسها، فإن نابولي يُعد النادي الأقرب للتعاقد مع أوناحي في الفترة الحالية، إذ إن بعض التفاصيل الصغيرة هي التي تُعيق حسم الصفقة حتى الآن، وبإمكان الأطراف المعنية تجاوزها خلال الساعات القليلة المقبلة، ما يجعل اللاعب قريبا من “الكالتشيو” أكثر من أي وقت مضى.

وعبرت العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في التعاقد مع أوناحي بعد تألقه في “المونديال” الأخير، غير أن ممثل الجنوب الإيطالي يبقى الفريق الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لنادي أنجيه للتعاقد مع اللاعب.

يُشار إلى أن العقد الذي يجمع أوناحي بنادي أنجيه الفرنسي يمتد إلى غاية صيف سنة 2026، غير أن فريقه يسعى لبيعه وتحقيق استفادة مادية من الصفقة كما أشار إلى ذلك رئيسه، سعيد شعبان، من قبل.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى