أياكس يرغب في التعاقد مع حكيم زياش

انضم نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم إلى الأندية التي ترغب في التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما ظل فترة طويلة خارج حسابات مدرب “البلوز” غراهام بوتر وقبله الألماني توماس توخيل.

وأكدت تقارير إعلامية هولندية أن إدارة أياكس أمستردام تحركت لتقديم عرض رسمي إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع زياش، الذي كان قد تألق بقميص النادي الهولندي في مواسم كروية طويلة.

وكشفت المصادر نفسها أن زياش، البالغ 29 سنة، يُمني النفس بتغيير الأجواء خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، بعدما حسم مدرب تشيلسي موقفه معه، ووضعه خارج حساباته بشكل نهائي، رغم تألقه في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت إلى أن زياش توصل بعدة عروض من أندية أوروبية كبيرة على غرار ميلان الإيطالي، قبل أن يتحرك أياكس بدوره لضمه من جديد، بعد أن دافع عن ألوانه لأربعة مواسم من 2106 إلى 2020، مقدما أفضل العروض بقميص زعيم الكرة في بلاد الأراضي المنخفضة.

وكان زياش قد خاض 112 مباراة بقميص نادي أياكس أمستردام سجل خلالها 38 هدفا، وكان من أبرز نجوم الفريق، قبل أن يرحل صوب قلعة “ستامفورد بريدج” في تجربة لم يُكتب لها النجاح حتى الآن.

يُشار إلى أن العقد الذي يجمع زياش بنادي تشيلسي يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، غير أن ناديه قرر التخلي عنه خلال الفترة الحالية.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى