سبعة جرحى في عملية دهس في تل أبيب

أعلنت الشرطة الإسرائيلية إصابة سبعة أشخاص في عملية دهس في تل أبيب وشل حركة السائق، في وقت ينفذ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية واسعة النطاق في جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الشرطة في بيان باللغة العربية “تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا عن مركبة دهست عددًا من المواطنين في شارع بنحاس روزين في مدينة تل أبيب”. وتم شل حركة السائق.

واكدت الشرطة وفق المعلومات الأولية أن السيارة التي كانت متجهة من الجنوب إلى الشمال اصطدمت بمشاة في شارع بنحاس روزين، وأن السائق “نزل من السيارة وطعن آخرين بأداة حادة. مما اسفر عن إصابة سبعة أشخاص، ثلاثة منهم في حالة خطيرة”.

وأضافت الشرطة أن “وصلت قوات الأمن والإنقاذ إلى مكان الحادث ويجري التحقيق في ملابساته”.

وقالت خدمة الإسعاف أن في أعقاب الهجوم في تل أبيب وصلنا إلى مكان الحادث مع اسعاف العناية المركزة و”كان هناك 5 مصابين يرقدون بالقرب من موقف للحافلات”.

وأضافت أن بين الجرحى امرأة في حالة خطيرة عمرها 46 سنة.

تشن إسرائيل عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة جنين والمخيم المحاذي لها منذ فجر الاثنين استخدمت فيها عربات مدرعة وجرافات عسكرية ونفذ خلالها الجيش ضربات بطائرات مسيرة. وتشارك في العملية وحدات النخبة من مختلف قوات الجيش والأمن وحرس الحدود.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن الجيش قتل الإثنين عشرة فلسطينيين في مخيم جنين فيما أصيب نحو مئة فلسطيني، عشرون منهم إصاباتهم خطرة.

ارتفعت حصيلة قتلى الهجمات والمواجهات والعمليات العسكرية منذ مطلع يناير إلى ما لا يقلّ عن 187 فلسطينياً، و25 إسرائيلياً وأوكرانية وإيطالي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى