الجامعة: “نشجب المغالطات التي تنال من سمعة منتخبنا النسوي ونؤكد أن الأخير سافر بكل أعضائه صوب سويسرا”

شجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل الأخبار والمغالطات التي أشارت إلى هروب بعض لاعبات المنتخب النسوي عقب مواجهة إيطاليا وديا، يوم أمس السبت (0-0).

وأكدت الجامعة في بلاغ رسمي: “تشجب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشدة الإشاعات والمغالطات التي روج لها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن إحدى الصفحات المزورة لأحد المواقع الإلكترونية المغربية، تنال من سمعة منتخبنا الوطني لكرة القدم النسوية المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، بتلفيقات كاذبة”.

وواصلت: “تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا، حيث سيواجه منتخبها الوطني، يوم الأربعاء، بعد أن واجه منتخب إيطاليا يوم السبت (انتهت المباراة بالتعادل)”.

واختتمت: “كما تحتفظ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لنفسها بكامل الحق في اللجوء إلى المساطر التي يتيحها لها القانون، للدفاع عن سمعة كافة افراد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وكرة القدم المغربية”.

يذكر أن المنتخب المغربي مقبل على المشاركة في المونديال، حيث يتواجد في المجموعة الثامنة لكأس العالم، إلى جانب منتخبات ألمانيا، كولومبيا وكوريا الجنوبية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى